كلب

  • GPS Tracker / Dog / GT-D01

    جهاز تعقب GPS / كلب / GT-D01

    يعمل جهاز تعقب GPS طراز الكلب هذا لتحديد موقع الكلاب والإدارة اليومية. إنه مساعد جيد رائع لحفظ الكلاب. يمكن أن يكون في وضع الاستعداد لمدة 5 أيام ، ويترك لك وقتًا كافيًا للعثور على كلابك ، فهو يعتمد على تقنية تحديد المواقع المتعددة GPS + WIFI + LBS التي تتيح تحديد موقع بدقة تصل إلى 20 مترًا في الأماكن المغلقة وخارج الباب 200 متر. وقد أقمت سياجًا كهربائيًا ، بمجرد خروج الكلاب من الأسوار ، ستنبهها. إذا كنت ترغب في منح الكلاب الحرية ، فإن جهاز تعقب GPS ضروري للغاية حتى لا يضيع.

    إذا كان هناك WIFI في الداخل ، فقم بتحديد الموضع بدقة ، ولا تحتاج إلى كلمة المرور وربط تلقائيًا شبكة WIFI القريبة لتحديد المواقع ، في الأماكن المفتوحة ، يتم وضع GPS الأمريكي بدقة تمامًا مثل التنقل عبر الهاتف المحمول ، إذا لم يكن هناك WIFI في الداخل ، فقم تلقائيًا بتبديل وضع المحطة الأساسية ، لن يخسر الحيوان الأليف.

    درجة مياه السباحة ، يبلل الكلب في المطر ويقفز إلى حمام السباحة معك دون وعي للعب ، لا تخف ، لن يدخل الماء إلى الداخل. لا تقلق من كسر جهاز التعقب عندما يلعب الكلب ويرش الماء أو يبتل في المطر.

    إذا كنت تمشي مع الكلب ليلاً ، فلا تقلق من أنك لا تستطيع أن ترى مدى بعد الكلب في الظلام. استخدم فقط صوتًا وضوءًا للحيوانات الأليفة في التطبيق ، يمكنك أن تشعر بمكان وجود الكلب مع الضوء + الصوت. مكبر صوت كبير الحجم ، يعتمد مكبر صوت كبير الحجم بخمس مغناطيس مستورد ، لا يزال من الممكن سماع صوتك بوضوح من قبل الحيوانات الأليفة في حالة الضوضاء الخارجية. لا يحتاج المتحضر إلى الصراخ وإزعاج الآخرين ، يمكنك إرسال الصوت من خلال الاتصال أو التطبيق للتحدث بالكلمات إلى حيوانك الأليف ، وسيعمل الجهاز تلقائيًا على تشغيل صوت الحيوان الأليف.

    مراقبة الصوت عن بعد ، عندما تريد معرفة الحالة المحيطة للكلب ، أرسل تعليمات عميل متنقل واحدة ، وتغذي الساعة بهدوء حالة الصوت المحيطة بك إذا لم يكن هناك رد فعل.

  • GPS Tracker / Dog / GT-D02

    جهاز تعقب GPS / كلب / GT-D02

    هذا تعقب GPS نموذج الكلب هو لتحديد موقع الكلاب والحفظ اليومي. إنه وضع الاستعداد لمدة 5 أيام ، ويعتمد على تقنية تحديد المواقع المتعددة GPS + WIFI + LBS التي تتيح تحديد موقع بدقة تصل إلى 20 مترًا في الداخل والخارج 200 متر. ويمكنك وضع أسوار كهربائية ، سينبه التطبيق بمجرد خروج الكلاب من الأسوار. إذا كنت ترغب في منح الكلاب الحرية ، فإن جهاز تعقب GPS هذا ضروري جدًا حتى لا يضيع.

    ماء عميق ، حتى لا توجد مشكلة إذا كانت الكلاب تسبح ، لذلك لا تقلق من المطر ورذاذ الماء. مكبر صوت كبير الحجم ، يعتمد مكبر صوت كبير الحجم بخمس مغناطيس مستورد ، لا يزال من الممكن سماع صوتك بوضوح من قبل الحيوانات الأليفة في حالة الضوضاء الخارجية. لا يحتاج المتحضر إلى الصراخ وإزعاج الآخرين ، يمكنك إرسال الصوت من خلال الاتصال أو التطبيق للتحدث بالكلمات إلى حيوانك الأليف ، وسيعمل الجهاز تلقائيًا على تشغيل صوت الحيوان الأليف.

    مراقبة الصوت عن بعد ، عندما تريد معرفة الحالة المحيطة للكلب ، أرسل تعليمات عميل متنقل واحدة ، وتغذي الساعة بهدوء حالة الصوت المحيطة بك إذا لم يكن هناك رد فعل.

  • GPS Tracker / Dog / GT-D03

    جهاز تعقب GPS / كلب / GT-D03

    يعمل جهاز تعقب GPS النموذجي هذا لتحديد مواقع الكلاب ، كما يمكن أن يعمل مع البضائع والحقائب الأخرى. يعتمد على تقنية تحديد المواقع GPS + AGPS ، ويمكنه تحديد موقعه بدقة في منطقة تتراوح بين 5 و 10 أمتار ، وتجنب الحيوانات الأليفة وخسارة البضائع. يمكنه ضبط السياج الجغرافي وينبه مرة واحدة للخروج من السياج ليكون على دراية بالسلامة.

    إنه مزود بسعة بطارية كبيرة ووضع توفير الطاقة ، ومتاح لوقت الاستعداد لمدة 15 يومًا ، وهو وقت كافٍ للبحث. وهي وظيفة مقاومة للمياه العميقة ، فلا داعي للقلق من أن تلعب الحيوانات الأليفة بالماء. إنه جهاز عائلي مفيد للغاية لمكافحة الخسارة.

Dog

  • GPS Tracker / Dog / GT-D01

    GPS Tracker / Dog / GT-D01

    This dog model GPS tracker works for positioning dogs’ location and daily management. It’s a great good helper for keeping dogs. It’s can 5 days long standby, leave you enough time of finding your dogs, it’s based on multi positioning tech GPS+WIFI+LBS that enable precisely locate accuracy of indoor 20m and outside door 200m. And you have set electric fences, once dogs get out of the fences it will alert. If you want to give the dogs freedom, then a GPS tracker is quite necessary that they will not get lost.

    If there is WIFI indoors, fix position precisely, don’t need the password and automatically link the nearby WIFI for positioning, in the ourdoors, American GPS is accurately positioned just like mobile phone navigation, if there is no WIFI indoors, automatically switch the base station positioning, the pet will not lost.

    Swimming water grade, the dog gets wet in the rain and jumps into the swimming pool with you unconsciously for playing, don’t afraid, water will not go inside. Don’t worry that the tracker is broken when the dog is playing and splashes water or gets wet in the rain.

    If you walk the dog at night, don’t worry that you can’t see how far from the dog in the dark. Only use sound and light pet seeking in APP, you can feel where the dog is with light + sound. Large volume speaker, adopt imported five-magnet large volume speaker, your sound still can be clearly heard by the pet in the outdoor noisy condition. A civilized does not need to scream and disturb others, you can send voice through dialing or APP to speak the words to your pet, the device will automatically play the voice for the pet.

    Remote voice monitoring, when you want to know the surrounding condition of the dog, send one mobile client instruction, the watch quietly feeds back the surrounding voice condition to you if there is no reaction.

  • GPS Tracker / Dog / GT-D02

    GPS Tracker / Dog / GT-D02

    This dog model GPS tracker is for positioning dogs’ location and daily keeping. It’s 5 days long standby, and based on multi positioning tech GPS+WIFI+LBS that enable precisely locate accuracy of indoor 20m and outside door 200m. And you can set electric fences, APP will alert once dogs get out of the fences. If you want to give the dogs freedom, such a GPS tracker is quite necessary that they will not get lost.

    Deep waterproof, even no problem if dogs swim, so no worry rain and splashing water. Large volume speaker, adopt imported five-magnet large volume speaker, your sound still can be clearly heard by the pet in the outdoor noisy condition. A civilized does not need to scream and disturb others, you can send voice through dialing or APP to speak the words to your pet, the device will automatically play the voice for the pet.

    Remote voice monitoring, when you want to know the surrounding condition of the dog, send one mobile client instruction, the watch quietly feeds back the surrounding voice condition to you if there is no reaction.

  • GPS Tracker / Dog / GT-D03

    GPS Tracker / Dog / GT-D03

    This model GPS tracker works for positioning dogs, also can works for other goods and bags. It’s based on GPS + AGPS position tech, can precisely locate at 5-10m area, avoiding pets and goods’ losing. It can set Geo-fence and will alert once out of the fence to make aware of the safety.

    It’s with large battery capacity and power saving mode, available for standby time 15 days, sufficient time for finding. And it’s deep water proof function, no worry pets play with water. It’s a quite helpful family device of anti-losing.