عام

  • GPS Tracker / General / GT-G01

    جهاز تعقب GPS / عام / GT-G01

    يعتمد جهاز تعقب GPS الذكي هذا على تقنية تحديد المواقع GPS + AGPS ، ويمكنه بسرعة فائقة وتحديد الموقع بدقة على المستوى الدولي. إنها مناسبة للمركبة ، المسنين ، الأطفال ، الكلاب ، الأمتعة وما إلى ذلك. لديها وظيفة ضبط السياج الجغرافي ، وسوف تنبه أثناء الخروج من منطقة الإعداد.

    إنه مزود ببطارية كبيرة جدًا ويمكن أن يكون في وضع الاستعداد لمدة 4 أشهر. إنها بوظيفة مقاومة للماء فائقة القوة ، يمكن أن تغوص في أعماق المياه ، لذلك لا تقلق من الماء والمطر أثناء تطبيقها على السيارة والكلاب.

    وهذا النموذج له بعض المزايا ، إنذار السرعة ، إنذار الطاقة المنخفضة ، إنذار الحركة ، داخل / خارج إنذار السياج الجغرافي ، إنذار الاهتزاز ، إنذار مضاد للهدم ، إنذار مضاد للتصادم ، توفير الطاقة وتكلفة GPRS. إنه مساعد جيد لمكافحة الخسارة.

  • GPS Tracker / General / GT-G02

    جهاز تعقب GPS / عام / GT-G02

    يتم دعم جهاز تعقب GPS الذكي هذا من خلال تقنية تحديد المواقع GPS + AGPS ، حيث يتم وضعه بسرعة فائقة وبدقة. يناسب السيارة وكبار السن والأطفال والكلاب والأمتعة وما إلى ذلك. إنه متاح لإعداد السياج الجغرافي والتنبيه أثناء الخروج من منطقة الإعداد.

    إنه مع وقت الاستعداد 12 يومًا ومع مزايا متعددة ، إنذار السرعة ، إنذار الطاقة المنخفضة ، إنذار الحركة ، داخل / خارج منبه السياج الجغرافي ، إنذار الاهتزاز ، إنذار مضاد للهدم ، إنذار مضاد للتصادم ، توفير الطاقة وتكلفة GPRS. إنه مساعد جيد لمكافحة الخسارة. وتتميز بوظيفة مقاومة للماء فائقة القوة ، ويمكن أن تغوص في أعماق المياه ، لذلك لا داعي للقلق بشأن المياه والمطر أثناء استخدامها للمركبات والكلاب.

General

  • GPS Tracker / General / GT-G01

    GPS Tracker / General / GT-G01

    This model smart GPS tracker is based on GPS + AGPS position tech, it can super fast and precisely locate the position internationally. It suit for vehicle, elderly, child, dog, luggages etc.. It have geo-fence setting function, will alert while out of the setting area.

    It’s with super big battery and could be 4 months’ standby. It’s with super strong waterproof function, can deep into water, so no worry water and rain while applied for vehicle and dogs.

    And this model has some advantages, speeding alarm, low power alarm, movement alarm, into/out off Geo-fence alarm, vibration alarm, anti-demolition alarm, anti-collision alarm, save power and GPRS cost. It’s a good helper for anti-losing.

  • GPS Tracker / General / GT-G02

    GPS Tracker / General / GT-G02

    This model smart GPS tracker is supported by GPS + AGPS position tech, it positions super fast and precisely. It suits for vehicle, elderly, child, dog, luggages etc.. It’s available for geo-fence setting and alert while out of the setting area.

    It’s with standby time 12 days and with multi advantages, speeding alarm, low power alarm, movement alarm, into/out off Geo-fence alarm, vibration alarm, anti-demolition alarm, anti-collision alarm, save power and GPRS cost. It’s a good helper for anti-losing. And it’s with super strong waterproof function, can deep into water, so no worry water and rain while it’s used for vehicle and dogs.